زعيم التغيير: المنطقة على شفير حرب تستوجب وحدة الصف الكوردي
التاريخ: Sunday, November 12
الموضوع: شؤون كوردستانية


زعيم التغيير: المنطقة على شفير حرب تستوجب وحدة الصف الكورديشفق نيوز/ اكد زعيم حركة التغيير الكوردية عمر السيد علي اليوم الاحد، ان تطورات المنطقة واحتمالات اندلاع حرب جديدة تتطلب المزيد من وحدة الصف والموقف من جانب الاطراف السياسية الكوردستانية.


جاء ذلك في بيان صدر في ختام اجتماع بين وفد من حركة التغيير برئاسة منسقها العام عمر السيد علي الذي زار الاتحاد الاسلامي الكوردستاني في مدينة السليمانية واجتمع مع فريق من الحزب برئاسة امينه العام صلاح الدين بهاء الدين.
وقال البيان ان الجانبين اكدا على الحل العاجل للمشكلات السياسية في اقليم كوردستان وطالبا الاطراف السياسية مواجهة المشكلات معا وايجاد حل للاوضاع الحالية في الاقليم.
وبحسب البيان فان الامين العام للاتحاد الاسلامي صلاح الدين بهاء الدين اعلن ان من المقلق ان تسير الازمات واوضاع المواطنين نحو الاسوء يوما بعد يوم، مؤكدا ان المواطنين لم يعد باستطاعهم تحمل هذه الاوضاع ويدفعون ضريبة عشرات السنين من حكم سلطات هذا الاقليم، حسب تعبيره.
وتطرق بهاء الدين للاوضاع في كوردستان والمنطقة انه بسبب سرعة التطورات فان على الاطراف السياسية في اقليم كوردستان ان يكونوا موحدو الصف والموقف من اجل مواجهة هذه الاوضاع وايجاد حلول سريعة لمعالجة الوضع المعيشي والمشكلات والازمات التي يعاني منها المواطنون وخصوصا في الجانب الاقتصادي.
واشار البيان الى ان عمر السيد علي من جهته اكد ان التطورات الحاصلة في المنطقة واحتمالات حصول حرب جديدة تستلزم المزيد من وحدة الصف والموقف من قبل الاطراف السياسية الكوردستانية، مشددا على انه يجب الا يدفع المواطنون من الان فصاعدا ضريبة فشل السلطات، حسب قوله.
زعيم التغيير: المنطقة على شفير حرب تستوجب وحدة الصف الكوردي




أتى هذا المقال من هكار نت - hekar.net
http://hekar.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://hekar.net/modules.php?name=News&file=article&sid=23673