الرئيس بارزاني: لا احد يشعر مثلي بالفراغ الذي تركه مام جلال
التاريخ: Saturday, October 07
الموضوع: التعازي والوفيات


سليماني-KDP.info-  أعلن الرئيس مسعود بارزاني بعد وضعه إكليلاً من الزهور على ضريح  الرئيس مام جلال، ان فقدان مام جلال هم ثقيل وخسارة كبيرة، ولا احد يشعر مثلي بهذا الفراغ الذي تركه مام جلال برحيله".




وبسبب الزحام الكبير لم يتمكن الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان  من وضع إكليله على ضريح الرئيس مام جلال أمس، لكن اليوم وفي مراسيم حضرها رئيس وزراء الإقليم واعضاء الهيئة العاملة والمكتب السياسي للإتحاد الوطني الكوردستاني وضع الرئيس بارزاني الإكليل على الضريح.
وبعد وضع الإكليل دعا الرئيس بارزاني في لقاء صحفي الى وحدة صف شعب كوردستان وقال" لنجعل روح مام جلال يرقد بسلام واطمئنان بوحدة صفنا، واكرر نفس عبارات مام جلال للمواطنين بأننا "سنبذل ما في الوسع من اجل وحدة صفنا الداخلي"

واكد الرئيس بارزاني" لا احد مثلي يشعر بالفراغ الذي تركه مام جلال برحيله. الكثير من المرات كانت تحدث هناك مشاكل، كنا نحلها ونعالجها باتصال هاتفي واحد".


أما بشأن العلاقات مع بغداد فقد قال الرئيس بارزاني" نحن كنا ومازلنا نرغب في معالجة المشاكل والخلافات بالحوار والتفاهم مع بغداد، ونتمنى ان تكون هذه المناسبة فرصة ليراجعوا انفسهم





أتى هذا المقال من هكار نت - hekar.net
http://hekar.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://hekar.net/modules.php?name=News&file=article&sid=23552