نداء الی سیادة سمو الامیر تحسین بك المحترم /سالم رشو
التاريخ: Thursday, August 31
الموضوع:


في الوقت الذي كنا نطالب ونلوم القیادة الكوردستانیة حول حقوق الٲیزیدیین لٲننا لنا خصوصیتنا الدینیة الخاصة.وكان وفود الٲیزیدیین یتجولون في بعض عواصم العالم والمنظمات والهیئات الدولیة ، ویطالبون الضمانات والحمایة الدولیة وتثبیت حقوق الٲیزیدیین في مناطق سكناهم ویقول المثل اذا كان الحل بید اهل الدار فلا تحتاج الی الجار


.الان كل الحلول والضمانات بید القیادة السیاسیة الكوردستانیة لكافة مكونات الشعب في كوردستان . قال البارزاني بعد نجاح الاستفتاء في 25 / 9 واعلان دولة كوردستان ستكون كوردستان دولة فدرالیة ویضمن كافة حقوق القومیات والٲدیان . واللجنة العلیا للإستفتاء یجتمع مع كافة ممثلي القومیات والٲدیان لكي یقدموا ورقة عمل ومطالیب شعوبهم حتی یتفقوا علی نوعیة الحكم في كوردستان وضمان حقوقهم المشروعة .ولكن لحد الان القیادة السیاسیة الكوردستانیة واللجنة العلیا لٳستفتاء ینتظرون سمو الامیر تحسین بك لتقدیم ورقة عمل ومطالب الكورد الایزیدیین ونوعیة الادارة التي هم یرغبون به لٳدارة شؤون مناطقهم وتوجیه الناس حول الادلاء بنعم في یوم الحسم والاستفتاء في 25 / 9 الیوم التاریخي لشعوب كوردستان جمیعا .هذا نرجوا وندعوا سماحة الٲمیر تحسین بك الحضور في قصر الٳمارة في كوردستان والٳجتماع مع خیرة الٲیزدیین من رؤساء العشائر والبرلمانیین والمثقفین والاكادمیین وكوادر الاحزاب السیاسیین والعسكریین وغیرهم من شرائح المجتمع لتهیٲة ورقة عمل تشمل كافة الجوانب والمطالیب وتقدیمها الی القیادة السیاسیة الكوردستانیة واللجنة العلیا للٳستفتاء قبل فوات الاوان .وشكرا
سالم رشو

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏






أتى هذا المقال من هكار نت - hekar.net
http://hekar.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://hekar.net/modules.php?name=News&file=article&sid=23462