دولة البرتعال تستعد لاستقبال اللاجئين الايزيديين في اليونان
التاريخ: Tuesday, July 05
الموضوع: شؤون اللاجئين


الى أهلنا من اللاجئين المتواجدين في اليونان يجب ان تكونوا على قناعة تامة و انتم تدركون اكثر من الجميع بان البرتغال هي من الدول الاولى التي





  وافقت لاستقبال الايزيدين المتواجدين في اليونان .
هنالك أنباء بأن أيادي خفية تقف ورائها احزاب كردية طلبت منكم إرسال اسمائكم عبر الواتسب لكي يقدمونها الى دولة البرتغال لأن اصبح لديهم معلومات كما لدى الجميع بان البرتغال اعلنت استعدادها بسحب الايزيدين من اليونان والذين طلبوا اسمائكم لارسالها عبر كروب واتساب مجرد ضحك على اللحية لإعادة ثقة الايزيدين بالاحزاب الكردية , يعني فكروا جيدٱ هل الذين طلبوا منكم اسمائكم منظمة عائدة للاتحاد الاوربي و دولة البرتغال مثلٱ ؟ هل لديها مكاتب و مؤسسات معنية بالمهاجرين في دول الاتحاد الاوربي .
اخواننا اللاجئين المتواجدين في اليونان ان دولة البرتغال اعلنت استعدادها من خلال برنامج إعادة التوطين العائدة للاتحاد الاوربي وهي منسقة مع منظمة إعادة التوطين الاوربية والامم المتحدة منذ حوالي ثلاثة اشهر .

سياسة فاشلة لكسب ثقة الايزيدين بهم
ارجو ان لا تخدعون بيها و الأسماء مسجلة جميعها في برنامج إعادة التوطين وليس هنالك فضل لأحد عليكم لذالك نرجوا منكم الحذر لان اعادة توطين صار بإرسال عبر واتساب وهذا يعني ان لم تعد للمنظمات الدولية اي دور فعليها ان تقوم باغلاق مكاتبها ولا تسجل اسمهاء المهاجرين في برامج اعادة التوطين ولا غيرها ؟!
للمعلومات اكدو هذه الجهة للاخوة العالقين في اليونان لان اي شخص اذا لم يقوم بارسال اسمائهم لن تقوم البرتغال بسحبهم يعني فوقها تهديد وكأنهم هم المعنين و البرتغال منسقة معهم وليس مع منظمة الاتحاد الاوربي .

اضغط على االرابط التالي لمتابعة النقاش في البرلمان البرتغالي
الفيديو
https://www.facebook.com/jaber.husei...26739210948367


جابر علي بك 4-7-2016



أتى هذا المقال من هكار نت - hekar.net
http://hekar.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://hekar.net/modules.php?name=News&file=article&sid=21883