بمشاركة العراق واقليم كوردستان شركة إل جي إلكترونيكس في مهرجان
التاريخ: Wednesday, February 10
الموضوع: أعلانات


أعلنت إل جي إلكترونيكس انطلاق إنوفست InnoFest، مهرجان الشركة الخاص للابتكار، والذي يستقطب أكثر من 250 تاجراً وشريكاً وعميلاً من مختلف أرجاء المنطقة



 

ومن ضمنها اقليم كوردستان وعموم مناطق العراق. ويُقام هذا الحدث تحت عنوان "الابتكار لحياة أفضل" ويأتي ليؤكّد بشدّة على التزام إل جي بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ويسلّط الضوء على خططها الراسخة للمنطقة وذلك من خلال الكشف عن مجموعة مشوّقة من المنتجات الجديدة لسنة 2016.

وقال كيفن شا، نائب الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "لقد شهدت منطقة الشرق الأوسط نموّاً مضطرداً على مرّ السنوات وهي تواكب التطوّر سريع الوتيرة، ونحن في إل جي نملك خططاً صلبة للمنطقة كما نتطلّع إلى أن نصبح روّاداً فيها من خلال التقدّم على السوق التنافسي العالمي. إننا نعمل على تعزيز كفاءة مجموعتنا من خلال طرح منتجات جديد ومبتكرة لتُضاف إلى محفظتنا القائمة الواسعة والمتنوّعة من المنتجات." من تلفزيونات OLED الثورية إلى غسالات TWIN WashTM الرائدة وما بينهما، مهّد مهرجان الابتكار إنوفست InnoFest 2016 الطريق لعرض رائع لمجموعة إل جي من المنتجات المبتكرة والمجهّزة بأحدث ما توصلّت إليه التكنولوجيا مع هدف أساسي وهو أن تجعل حياة المستهلك أكثر سهولة ويسراً.

ومع التقدّم خطوة جديدة، والتعهّد لعملائها بمنحهم تميّزاً في الإبداع والابتكار، شهد المعرض عرض أحدث منتجات إل جي إضافة إلى آخر مجموعاتها من منتجات الفئة الفاخرة. تضمّ مجموعة "سيغنتشر" SIGNATURE الجديدة من إل جي أحدث تلفزيون 4K OLED، وبرّاداً عالي التقنية، وغسّالة، ومنقٍّ للجو، وتأتي في إطار سعي الشركة الدائم إلى الجمع ما بين أفضل ما توصّلت إليه التكنولوجيا والتصميم.









أتى هذا المقال من هكار نت - hekar.net
http://hekar.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://hekar.net/modules.php?name=News&file=article&sid=21110