خلال مناسبة بهيجة في عاصمة اقليم كوردستان العراق هواوي العالمية تُطلق هاتف "مايت إس" بتقنية لمس ثورية دلير ابراهيم - اربيل
التاريخ: Saturday, October 24
الموضوع: أعلانات


كشفت شركة "هواوي" النقاب عن أحدث أجهزتها الذكية هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) بحضور اكثر من 600 ضيف من كبار الشخصيات


            

 والتجارو ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية، والشركاء من مختلف أنحاء المنطقة، وقد تخلل الحفل عروضاً ترفيهية وتقنية عكست ما تمتاز به المنتجات الجديدة من ابتكار وإبداعات متواصلة.

  في معرض تعليقه على إطلاق هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S)، قال أشرف فواخرجي، نائب رئيس مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك: "تعد العراق سوقاً استراتيجية مهمة لهواوي. نسعى جاهدين لتطوير أعمالنا وتوفير منتجات تثري حياة عملائنا، لذلك حرصنا خلال تصميم هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) على توفير تجربة شخصية للمستخدمين مع تقنية اللمس. وبإطلاق هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S)، تثبت "هواوي" مرة اخرى أنها صاحبة نهج متميّز في إعادة تعريف كيفية تفاعل المستخدمين مع أجهزتهم الذكية، مع إضافة مميزات مبتكرة تعزز سهولة الاستخدام والإبداع.

تُوفِّر تقنية التحكم في شاشة اللمس، المميزة لهاتف هواوي الذكي " (Huawei Mate S)، تصميماً غير تقليدي يحقق التوازن بين القدرات الرائعة للهاتف ومظهره الجمالي الأخّاذ. وتعد تقنية اللمس جوهر هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S)، الأمر الذي يوفر تجربة جديدة للمستخدم ويعزز تفاعله مع الجهاز. وعند عرض الصور، يمكن للمستخدم استعراض الصور وتكبيرها بسرعة عن طريق الضغط على الشاشة بإصبع واحد، وتبسيط عمليات الهاتف التقليدية. وفي وقتٍ سابق من هذا الشهر، كشفت "هواوي" خلال معرض إيفا (IFA) للالكترونيّات في برلين عن تقنيتها الجديدة الحساسة للضغط التي يمكن استخدامها لوزن الأشياء الصغيرة. وقد نجحت "هواوي" في اختبار هذه الخاصية بذكاء عن طريق وضع برتقالة على شاشة هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) وتمكن الهاتف فوراً من تحديد وزنها البالغ 280 جراماً.

كما تم تزويد الهاتف بالإصدار الثاني من تقنية بصمة الاصبع، وهو نسخة محدثة من الرقاقة المتطورة المؤمَّنة والمزودة بتقنية فتح الهاتف بلمسةٍ واحدة الموجودة أيضاً في هاتف هواوي الذكي "مايت 7" (Huawei Mate 7). ويعمل الإصدار الثاني من تقنية بصمة الاصبع على زيادة التعرّف على البصمة بنسبة 100 في المائة، مع تميزه بوظائف التعلم الذاتي الأكثر دقة بين مثيلاتها. ويمكن أيضاً استخدامها للتحكم في شريط الإشعارات، وذلك من خلال النقر المزدوج لمحو الإشعارات غير المقروءة، والتمرير الجانبي لمعاينة الصور، وتلقي المكالمات الهاتفية ووضعها على خاصية الانتظار. وتهدفُ جميع هذه الخيارات إلى تعزيز تجربة المستخدم وتمكينه من استخدام الهاتف بيد واحدة. يعمل الإصدار الثاني من تقنية بصمة الإصبع والإصدار الثاني من تقنية التحكم في المفصل – التي استخدمت لأول مرة في هاتف هواوي بي8 (P8) – على تبسيط عملية انتقال المستخدمين بين التطبيقات والتقاط لقطات مباشرة سريعة لشاشات هواتفهم. وتقدم هذه الميزة للمستخدمين طريقة جديدة للتفاعل مع هواتفهم: فعند رسم حرف “C” بالمفصل يتم تنشيط الكاميرا فوراً، في حين أن النقر المزدوج على الشاشة بالمفصل يقوم بتشغيل خاصية الفيديو وتسجيل الشاشة في شكل مقطع فيديو. ومع وجود كل هذه الخيارات، ستكون كل لمسة بمثابة فرصة لفكرة مبتكرة.  واستناداً إلى التصميم الثوري لهاتف هواوي الذكي "مايت 7" (Huawei Mate 7)، يأتي هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) بشاشة طافية تفاعلية ثنائية الأبعاد، وهو ما يساوي 5.5 بوصة في الطول وبسمك 7.2 ملليمتر، كما يأتي الهاتف بحواف جانبية لا تزيد عن 2.65 ملليمتر. ويتناسب الغطاء الخلفي المقوس للهاتف تماماً مع كف اليد، بينما يتميز سطحه المنحني بالصلابة عند الإمساك به، مما يجعل الهاتف أقل عرضة للسقوط. ومع شاشته المصممة بتقنية أمولد (AMOLED)، فإن هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) يتميز بتصميمه المنحني بصورة مثالية. يتميز غطاء الظهر المنحني لهاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) ببطارية مرققة متدرجة ولوحة مغلفة ومصممة أفقياً. كما تحتوي خاصية التصوير في الهاتف على تقنية نانومتر لتمكين عملية الاتصال المرن بين المعدن والخاصية الهوائية في الهاتف، مما يؤدي إلى الشعور بالسلاسة في الاستخدام.

  وتم تزويد هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) بكاميرا تلبي الاحتياجات اليومية للمستخدمين: كاميرا احترافية بإعدادات تتضمن تقنيات التباين، والتجانس، والدرجة اللونية المميزة. تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجا بكسل وتحتوي على خاصية استشعار الألوان الأربعة، الأحمر والأخضر والأزرق والأبيض، وتثبيت الصورة البصرية، مع فلاش ضوئي ثنائي اللون بتقنية ليد، ووحدات معالجة مستقلة للصورة، التي تجمع بين التقاط الصور بسرعة وجودة عالية. ويتفوق هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) في إمكانيات الكاميرا من خلال تزويده بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل تحتوي على أضواء أمامية خافتة تُسهم في تحسين تجربة المستخدم عند التقاط صور شخصية أمامية (سيلفي). تضمن هذه الخوارزمية للمستخدمين التقاط صور أوضح وأكثر جمالاً.




أتى هذا المقال من هكار نت - hekar.net
http://hekar.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://hekar.net/modules.php?name=News&file=article&sid=20547