الكشف عن ديسكڤري سبورت الجديدة في حدث حصري من قبل سردار للوكالات التجارية في السليمانية دلير ابراهيم- السليمانية
التاريخ: Wednesday, May 13
الموضوع: العلوم والصحـة


احتفلت شركة سردار للوكالات التجارية، بالكشف لأول مرة عن مركبة ديسكڤري سبورت الجديدة المرتقبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أمام حشد من الجماهير


   في حدث حصري أقيم  في معرض جاغوار و لاندروفر فى مدينة السليمانية باقليم كردستان العراق.

وحظيت ديسكڤري سبورت الجديدة باهتمام كبير منذ إطلاقها عالمياً في معرض باريس للسيارات، إذ تعتبر أكثر مركبات الدفع الرباعي المدمجة فخامة وقدرة ومرونة على الإطلاق، ومن المتوقع أن تلقى إقبالاً كبيراً من العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بعد إطلاقها للبيع في المنطقة.

وشهد الحدث حضور أكثر من خمس مائة ضيف من ضمنهم شخصيات هامة، وعملاء، وإعلاميون بارزون، للمشاركة في الكشف الحصري عن أول عضو في عائلة ديسكـڤري الجديدة من لاند روڤر. وتضمّن الحدث عروضاً حيّة رائعة سلطت الضوء على المزيج الفريد من التحسينات والأداء والقدرات التي لا تضاهى على جميع التضاريس لمركبات لاند روڤر، بالإضافة إلى عروض ترحيبية بالضيوف تضمنت فقرات فنية عديدة. وفي هذا الصدد قال ستيف الكساندر مدير عام سردار للوكالات التجارية: "نحن سعداء للغاية بكشف النقاب عن مركبة ديسكڤري سبورت أمام نخبة من عملائنا الكرام وكبار الشخصيات في كردستان العراق. ونحن واثقون من أن هذه المركبة ستتجاوز توقعات العملاء عندما تبدأ المبيعات".

  وترقّب عشاق السيارات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إطلاق ديسكڤري سبورت الجديدة بحماس كبير على مدار الأشهر القليلة الماضية، والتي شاهدوا خلالها عن كثب سلسلة من اختبارات الطقس الحار التي أجريت على النماذج الأولية لمركبة ديسكـڤري سبورت الجديدة من قبل نخبة من المهندسين العالميين مع مركز الاختبارات الهندسية في جاكوار لاند روڤر بدبي. وخضعت هذه النماذج إلى سلسلة من اختبارات القدرات في الطقس الحار الذي تتسم به منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك القدرات على التضاريس الصحراوية الوعرة، ومعايرة ناقل الحركة، وضجيج الفرامل في درجات حرارة عالية تصل إلى 50 درجة مئوية. ولا يمثل ذلك سوى جزء من التجهيزات المتطورة في ديسكـڤري سبورت، حيث تتميز أيضاً بشاشة عرض شفافة على الزجاج الأمامي Head-Up Display (HUD) ، ونظام ترفيهي معلوماتي جديد كلياً بشاشة لمس يبلغ حجمها 8 بوصات، ومقاعد قابلة للطي والانزلاق في الصف الثاني لتوفير أقصى قدر ممكن من المرونة في تشكيل المقاعد. يشار إلى أن مركبة ديسكـڤري سبورت الجديدة ستكون متوفرة في المنطقة بمحرك بنزين توربوتشارجد من أربع إسطوانات، خلال العام الحالي وبأسعار تبدأ من 46,500  دولار امريكي.


 





أتى هذا المقال من هكار نت - hekar.net
http://hekar.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://hekar.net/modules.php?name=News&file=article&sid=19457