كوردي | Kurdî | عربــي |                           الرئيسية | عالم الأخبـار | هيئـة التحريـر | مواقع | الارشيف| ارسال مقال | الأتصال بنا|                                     
K TV
  شؤون كوردستانيـة


افتتاح منظمة باشيك للحزب الديموقراطي الكوردستاني

مراسيم إحياء الذكرى السنوية للعيد الوطني الفرنسي في العاصمة اربيل

الجربا معلقا على استفتاء الاستقلال:مساحة إقليم كوردستان تعادل 5 مرات مساحة لبنان أو قطر مؤكداً أن للرئيس بارزاني وقفات مضيئة مع السوريين في محنتهم
الجربا معلقا على استفتاء الاستقلال:مساحة إقليم كوردستان تعادل 5 مرات مساحة لبنان أو قطر

وفد رفيع من الحكومة الإتحادية يجتمع مع حكومة الإقليم

كتلة الديمقراطي الكوردستاني في بغداد نرفض لغة التهديد والوعيد


(بالفيديو) انجيلا ميركل لـ(باسنيوز) : انا مع اقليم كوردستان مؤكدة بالقول : دعمناهم وسنواصل دعمهم آرمانج عكيد نيرويي

البارزاني: اجتماعاتنا مع الحكومة البلجيكية جيدة جداً وموقف بروكسل من الاستفتاء ودي
البارزاني

وليد فارس: أمريكا ستقبل بنتائج الاستفتاء في إقليم كوردستان

الرئيس بارزاني: شعبنا يمر اليوم بأكثر لحظاته التاريخية حساسية
الرئيس بارزاني: شعبنا يمر اليوم بأكثر لحظاته التاريخية حساسية

فريدون عبدالقادر: مسعود البارزاني "ثروة" لإقليم كوردستان
فريدون عبدالقادر: مسعود البارزاني

رئيس إقليم كوردستان يستقبل السفير الأمريكي لدى العراق

اربيل .. مبادرة زرع البسمة في قلوب الاطفال دلير ابراهيم - اربيل

نائب رئيس حكومة الإقليم يجتمع مع وفد رفيع المستوى من الخارجية الألمانية

الرئيس بارزاني: استقلال كوردستان "ليس شائعة" ولا نعرف العدو من الصديق بسوريا

الخارجية الأمريكية: إجراء الإستفتاء في إقليم كوردستان هو "شأن داخلي" من قبل نامو عبدالله
المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية، هيذر نويرت
  شؤون عراقية


اياد علاوي: العرب دخلاء في العراق والكرد والمسيحين واليهود هم الاصل
علاوي : العراق أصبح ساحة صراع إقليمية ودولية

وزارة الثقافة تواصل اغناء مكتبة جامعة الموصل

التحالف الدولي يؤكد هبوط مروحيات في الحويجة ويطالب الحكومة العراقية بتوضيح

هكاري في البرلمان الاوربي : الحكم الذاتي هو الحل الوحيد لشعبنا...

مؤتمر لمسيحيي "سهل نينوى" في بروكسل ومطالبات بحكم ذاتي
مؤتمر لمسيحيي

الغارديان: "الهلال الشيعي" يتلاشى

هكاري ضمن وفد احزابنا يلتقي رئيس الجمهورية والبطريرك مار لويس ساكو...

اردوغان يتحدى العراق: ما حدث في سنجار سيتواصل

فاضل ميراني: تفاجئنا من تصريحات عمار الحكيم بشأن الدولة الكوردية من قبل آزاد جمكاري م

العراق يعلن نصف مليون نازح من الموصل اغلبهم الى اربيل

وصول الحاكم المدني الجديد للعراق (جاريد كوشنر).....ومعه فريق رفيع من المخابرات والمخططين العسكريين والإستراتيجيين!

العبادي: علم كوردستان مرفوع في كركوك منذ 10 سنوات والتصعيد الإعلامي هدفه التشويش على الانتصارات من قبل زياد الحيدري

ائتلاف الحكيم:نرفض الابتعاد عن ايران

ترامب: إيران تستحوذ على العراق بعد إهدار أمريكا 3 تريليون دولار / زياد الحيدري

إكسون موبيل في العراق.. كيف تتصرف شركة وزير خارجية أمريكا بعد حظر ترامب؟
  شؤون اللاجئين


اعتقال خمسة لاجئين بتهمة إضرام النار في مركز إيوائهم في مدينة بليفيلد

خبر سيء من المانيا للمهاجرين العراقيين

ترامب والهجرة واللجوء(1) مجدى خليل

النائبة فيان دخيل في مؤتمر حول النازحين واللاجئين المنعقد في دهوك يومي ١٦-١٧ نوڤمبر ٢٠١٦

وزير الداخلية الألماني: لا مكان للمتطرفين الإسلاميين في مجتمعنا

هام جدا جدا : سار جدا و من اهم واسعد الاخبار التي ينتظرها ألاف من طالبي اللجوء في ألمانيا..

ألمانيا تتجه لترحيل من ترفض طلبات لجوئهم إليها

دولة البرتعال تستعد لاستقبال اللاجئين الايزيديين في اليونان

ألمانيا تُنهي عصر "اللاجئ الذهبي".. وهذا أكثر ما يخيف في قانونها الجديد هافينغتون بوست عربي | سليمان عبد الله- برلين

تعرف على إحصاءات مصلحة الهجرة حول اللجوء و فترات الإنتظار و عدد الحاصلين على الإقامة الدائمة و الجنسية لعام 2016
  التهاني والتبريكات


ثورة كولان امتداد لثورة ايلول وانتفاضة اذار ولن تطفئ نيرانها حتى اعلان الدولة الكوردية/ ديارين خديدا خلف

وفد الكورد الايزيديين في بغداد يهنأ مسؤول الفرع الخامس

فرع نينوى لنقابه صحفيي كوردستان يهنيءالصحفيين بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة ...اكرم سليمان
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نظارة شمسية‏‏‏‏

تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة/قاسم ميرزا جندي

الاستاذ نايف رشو مدير موقع هكار نت المحترم بعد التحية والتقدير /جلال شيخ علي

هكار نت 9 أعوام من التألق والإبداع والشموخ /خديدا الشيخ خلف
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

برقية تهنيئة بمناسبة تأسيس موقع هكار نيت وانطلاقة العاشرة لموقعكم/حمدي عبدالباقي برواري

الجموع المهنئة امير تحسين سعيد علي بك بمناسبة عيد السرصال،
  التعازي والوفيات


رحيل الشخصية الاجتماعية المعروفة فتاح بدل اومي (ابو فاضل) من ايسيان
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

غرق طبيب ايزيدي في خابور في زاخو

تعزية ومؤاساة بوفاة الشيخ داود نافخوش

جثمان المرحوم الياس كتو الهويري يوارى الثرى في بحزاني

وفاة زعيم حركة التغيير نوشيروان مصطفى
  البالتالك


محاضرة هذا الاسبوع في غرفة كانيا سبي حول (بيت الامارة والمجتمع الايزيدي)

محاضره للسيد زهير عبو في غرفه كوجكا كوردسان! زيدو عتو

محاضرة هذا الاسبوع في غرفة كانيا سبي حول (وضع الإيزيدين في شنكال والمنطقة )

إعلان غرفة كانيا سبي تحاور مسؤول الفرع 17 للحزب الديمقراطي الكوردستاني _شنكال _ا


ئاگەھداری کۆچکا رەڤەندا کورد ل ئەورۆپا

محاضرة هذا الاسبوع في غرفة كانيا سبي حول (حاجة المجتمع الإيزيدي إلى تنظيم سياسي)


به‌رپرسێ لقێ هه‌ژده‌ سميناره‌ک د ژورا ره‌ڤه‌ندا کورد ئه‌وروپا ل سه‌ر پالتاکي پێشکێش کر
  اعلانـات


اربيل .. تويوتا العراق تكشف عن اصدارها الأخير من لاند كروزر دلير ابراهيم - اربيل

بمشاركة العراق واقليم كوردستان شركة إل جي إلكترونيكس في مهرجان

خلال مناسبة بهيجة في عاصمة اقليم كوردستان العراق هواوي العالمية تُطلق هاتف "مايت إس" بتقنية لمس ثورية دلير ابراهيم - اربيل

تخفيضات من مكتب آراينة للسياحة والسفر من برلين الى اربيل ومنه الى برلين على خطوط الجوية العراقية

مكيفات للجو مخصصة للاجواء الحالية مكيفات إل جي إلكترونيكس تنفرد بالقدرة على التبريد حتى درجات حرارة 60 مئوية دلير ابراهيم - اربيل

محاضره بعنوان حول العلاقات بين الجامعتين جامعة دهوك وجامعة اولدنبورك

لمنح زبائنها القدرة على توفير الوقت والطاقة إل جي إلكترونيكس تطرح غسالات Turbo ذات السعة الكبيرة والأداء العالي في ألاسواق دلير ابراهيم- اربيل
  العلوم والصحـة


عملية جراحية ناجحة لوكيل الأمير حازم تحسين سعيد ....حسن قوال رشيد

منظمة سمارت ويب وخدمات متعددة في مجال تكنولوجيا المعلومات دلير ابراهيم - اربيل

تدخين مليون سيجارة لفافة تبغ.الباحث- داود مراد الختاري

جامعة سوران ومستشفى باكي .. بحث سبل التنسيق والتعاون المشترك دلير ابراهيم - اربيل

إنه شيء جنوني حقاً : هذه الثمار تقتل السرطان في خلال 5 دقائق !

بالصور طريقة استخدام قشر الموز لتبييض الاسنان

شرب الماء الساخن على المعدة الفارغة موضوع هامّ، ليتني أستطيع إيصاله لكلّ إنسان

الكشف عن ديسكڤري سبورت الجديدة في حدث حصري من قبل سردار للوكالات التجارية في السليمانية دلير ابراهيم- السليمانية

إل جي إلكترونيكس تحدث نقلة نوعية في عالم أجهزة الطبخ في اقليم كوردستان والعراق المنزلية بإطلاق طباخ جديد دلير ابراهيم - اربيل

ورق الزيتون بركة وشفاء وأسرار مذهلة

مشاركة أطباء من اقليم كوردستان والعراق في مؤتمر علمي لبحث علاج الربو دلير ابراهيم - اربيل

فايروس الكبد سي

التجربة احسن برهان ((أغسـل كليتيـك بيدك )) يا ريت الكل يقراها

غداً ''ساعة الأرض'' و الظلام سيغمر دول العالم!!

الاطباء ينصحوكم بغسل الملابس الجديدة!! ........
يوجد حاليا, 130 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا

حكمة العصر ..... حكمة الدهر ( الام مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبآ طيب الاعراق) !/الاستاذ: حسن سلو حسن الحراقي .


صفحة للطباعة صفحة للطباعة


ألا وهي القديسة،، هيلانه،، الملكة الأمبراطورة أم قسطنطين الأول الأمبراطور الذي ربته على الادب والاخلاق الفاضلة والمحبة والسلام والتسامح والفروسية .وغيرت بعقلها ودهائها وحكمتها عقيدة الأمبراطورية الرومانية بأسرها من المثرائية (الوثنية) الى المسيحية،

 بعد ان انفردت بالحكم مع ولدها قسطنطين عندما استلم السلطة سنة 306م بعد والده.وغرست حب المسيحية في قلب قسطنطين بعد ان كشفت عن نفسها بأنها مسيحية وخاصة بعد معركة جسر اوليفيو سنة 312م عندما انتصر على الأعداء حيث نظر الى الشمس فرأى تحت الشمس صليب من النور مكتوب عليه باليونانية( بهذه العلامة ستنتصر ) !

أصدر سنة 313م مرسوم ميلانو الشهير منح حرية الأديان وأعتبر الديانة المسيحية من الديانات المصرح بأعتناقها في الأمبراطورية الرومانية وأعاد املاك المسيحيين المصادرة من قبل الدولة الى أصحابها .
وفي سنة 326م أكتشفت ،،هيلانه،، الصليب المقدس من على تل الجلجثه يوم 13 على 14 أيلول وأشعلوا النيران بين القدس وروما ليعلم قسطنطين اولا والعالم ثانيا بهذا الحدث العضيم وأعتبر هذا اليوم عيد الصليب المقدس وهذا ما يؤيد ابو المثل القائل( من وراء كل أمرأة عظيمة رجل عظيم ) !!
بارك الله بالامهات اللواتي تربين اولادهن على الأدب والأخلاق والمحبة والسلام والتسامح . طوبى لصانعي السلام ! طوبى لرواد العلم ! طوبى لاحرار وشرفاء العالم جمعاء .
( ربوا بنيكم علموهم هذبوا ........... فتياتكم فالعلم خير قوام )
( العاقل بعقله في النعيم يشقى ..... واخو الجهالة في الشقاوة ينعم )
(من اقوال الامبراطور الفرنسي نابليون بونابرت... الولد هو صنع امه )
الاستاذ: حسن سلو حسن الحراقي .




صفحة للطباعة صفحة للطباعة

 
الرئيسية | عالم الأخبـار | هيئـة التحريـر | مواقع | الارشيف| ارسال مقال | الأتصال بنا|
E-Mail: [email protected] Ìãيع ÇلÃÑÇء æÇلãÞÇلÇÊ ÇلÊي ÊäÔÑ في ÇلãæÞع ÊعÈÑ عä ÃÑÇء ÃÕحÇÈåÇ æلÇÊعÈÑ ÈÇلÖÑæÑة عä ÑÇي ãæÞع www.hekar.net

ãÏيÑ ÇلãæÞع: äÇيف ÑÔæ
åيÆة ÇلÊحÑيÑ عÇÏل علي